إعلان

لعبة GRAND THEFT AUTO: SAN ANDREAS APK V2.00 FULL MOD


لعبة GRAND THEFT AUTO: SAN ANDREAS APK V2.00 FULL MOD للاندرويد اخر اصدار





اللعبة الأكثر مبيعًا في كل العصور في Playstation 2 الأسطوري (ps2) ، وهي تهبط بشكل غير متوقع على منصة شكك فيها كثيرون في إمكانها ، Grand Theft Auto: San Andreas yes gentlemen هذه الجوهرة من الجيل السادس من لوحات المفاتيح (التي I أود أن أجرؤ على القول إنه كان أفضل وقت لألعاب الفيديو) حيث يأتي إلى هاتف Android الذي نستخدمه بالكامل بدقة عالية (عالية الوضوح). إذا لم تكن قد لعبت هذه التحفة الفنية اليوم ، فهذه هي فرصتك لتجربة لعبة Sandbox هذه وإدراك سبب تحول هذه اللعبة إلى يوم رائع.

تجدر الإشارة إلى أن GTA San Andreas قد تم تكييفها بشكل مثالي للعمل على شاشات اللمس لدينا ، أدوات التحكم سهلة الاستخدام وتكوينها حسب رغبتنا. Grand Theft Auto: باعت San Andreas أكثر من 15 مليون نسخة فقط على ps2 ، مما يجعلها اللعبة الأكثر مبيعًا لوحدة التحكم هذه. خريطة رمل هائلة مليئة بالمهام والحركة والألعاب المصغرة في كل مكان ، حيث يجب أن تبدأ كعضو عصابة منخفضة المستوى يدعى كارل جونسون (المعروف أيضًا باسم CJ).

سوف ترتفع شخصيتنا في المرتبة ، وتحصل على المزيد والمزيد من الاحترام حتى تصبح قائد عصابة الخاص بك وتولي مدينة القديسين. أخيرًا ، لعبة حركة فيديو تحتوي على كل شيء قليلاً ، مثل: أعضاء العصابات ، والشرطة الفاسدة ، والمهن ، والسرقة ، والكتابات ، إلخ. ما الذي تنتظره لتجربة هذه اللعبة الرائعة على هاتفك الذكي مع android!


يتوفر إصدار أبريل 2019 حاليًا في الإصدار 2.00 المتوافق مع Android 7.0 والإصدارات الأحدث وهو مناسب للشباب من سن 17 عامًا ، وقد حصل على درجة 4.3 في Google Play.

خصائص سرقة السيارات الكبرى: SAN ANDREAS 2.00
- تصميمات عالية التحديد تم إعادة تصنيعها وتصنيعها خاصة للهواتف المحمولة.
- ادمج تحسينات الإضاءة ولوحة أكثر ثراءً ونماذج شخصية محسّنة.

- متوافق مع Put Away في السحابة للحصول على القدرة على اللعب على جميع هواتفهم المحمولة ، لأفراد نادي Rockstar الاجتماعي.

- التحكم عن طريق اثنين من العصي البسيطة للسيطرة على الكاميرا والتنمية.
- ثلاثة إطارات تحكم مميزة وأدوات تحكم تكيفية مع بدائل منطقية لإظهار المصيد فقط عند الحاجة.

- متوافق مع أجهزة التحكم في الألعاب عن بعد MoGa وبعض أجهزة ألعاب Bluetooth و USB.
- يشمل تأثيرات غمر المواد.

- قم بتعديل التضمين المرئي مع تعديلات بيانية قابلة للتكيف مع حبك.
- لغات يمكن الوصول إليها: الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والروسية واليابانية.


GTA SAN ANDREAS DOWNLOAD APK + DATA 2.00
- الحجم: 1.67 جيجابايت
- تطوير: ألعاب Rockstar
- مناسبة ل: أكثر من 17
- الإصدار: 2.00
- تاريخ التحديث: 13 أبريل 2019
- اللغة: متعدد اللغات

يتطلب نظام أندرويد: 7.0 وما فوق

التعليمات التالية:
1-تثبيت apk.
2-انسخ المجلد "com.rockstargames.gtasa" في المسار Sdcard / Android / obb.
3-جاهز للعب!

وزارة الدفاع معلومات: المال غير محدود.
ملاحظة: استخدم استئناف اللعبة للحصول على اختراق الأموال ، وابدأ لعبة جديدة ستفقدها.



===(Mediafire)===
APK + DATA:من هنا

===(MEGA)===
APK + DATA:من هنا
شارك الموضوع
تعليقات
  1. Learn how you can get anything for free using a number of different websites available on the internet.Since many competing internet companies are aiming to raise their wide-scale reputation, they are willing to give you (the consumer) a number of rewards, for FREE. You can achieve this simply by giving opinions on their products, watching a short video, or trying one of their facebook games. The process is simple, quick and easy. These opportunities are available, but are rare to locate. However, do not worry, this site will tell you exactly where to find them and how to complete them in the fastest manner possible.Whether you are looking for gift cards for your favorite store, premium currency for an online game, discount vouchers or Amazon products, you will find a way to get it (and anything else) for free.For more information in regards to visit our website.Thank you! http://www.gainfreestuff.com/how-t...-fortnite-skins/

    ردحذف

إرسال تعليق

AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90
مكان لاعلان